مباراة الأهلي والجونة

يلا شوت yalla shoot مباراة الاهلي ضد الجونه al ahly vs al gounah اليوم الخميس في كاس الرابطه المصريه ، حيث من المقرر اليوم ان يبدا الاهلي مشوراه في النسخه الاولي من كاس الرابطه بمواجهه فريق الجونه اليوم الموافق 13 يناير وذلك لحساب مباريات الجوله الاولي من منافسات دور المجموعات لكاس الرابطه المصريه ، وسوف تلعب مباراه الاهلي والجونه اليوم علي ارضيه ملعب السلام وذلك لحساب مباريات المجموعات الثانيه من الكاس ، وسوف تبدا المباراه اليوم في تمام الساعه الثانيه والنصف مساءا بتوقيت القاهره والساعه الثالثه والنصف مساءا بتوقيت السعوديه على موقعنا يلا شوت.

يلا شوت مباراة الأهلي والجونة

الاهلي يدحل مباراه اليوم علي ارضه وذلك فغي بدايه مشوراه في النسخه الاولي من كاس الرابطه ، الاهلي قبل مواجهه اليوم كان قد فشل في الابتعاد صدرا الدوري في هذا الموسم وذلك بعد ان تعادل علي ارضه مع فريق فيوتشر في الاسبوع الثامن من الدوري بنتيجه هدف مقابل هدف ، الاهلي سوف يخوض مباراه اليوم وهو يبحث تجهيز الاعبين والمنافسه علي اللقب ومن اجل المشاركه في كاس العالم كاس العالم للاندية.

مباراة الجونة والأهلي يلا شوت

علي الجانب الاخر فريق الجونه فهو الضيف في لقاء اليوم وذلك في بدايه لقاءات النسخه الاولي من كاس الرابطه ، الجونه قبل ان يلتقي مع الاهلي في كاس الرابطه كان قد تعادل في اخر مباراه لعبها والتي كانت مع فريق انبي في الدوري وقد تعادل الجونه في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف مقابل هدف ، الجونه اليوم وهو الاخر سوف يبحث عن تحقيق نتيجه جيده في بدايه مشوراه في مجموعته في كاس الرابطه.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الجونة

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الجونة في الجولة الاولي من كاس الرابطه من المتوقع ان يلعب اليوم فريق الاهلي بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي مصطفى شوبير ، وفي خط الدفاع محمد هاني - محمد ياسر - رامي ربيعة - محمود وحيد ، وفي خط الوسط بيرسي تاو - محمد فخري - صلاح محسن - لويس ميكيسوني - أحمد عبد القادر ، وفي خط الهجوم حسام حسن.

تشكيلة الجونة المتوقعة ضد الأهلي

تشكيلة الجونة المتوقعة ضد الأهلي خارج ملعبه اليوم في المباراة الاولي من البطولة الجديدة من المتوقع ان يلعب الفريق بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي اسلام طارق ، وفي خط الدفاع عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي ، وفي خط الوسط نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي ، وفي خط الهجوم كريم طارق – خالد قمر.

تشكيلة الأهلي الرسمية ضد الجونة

تشكيلة الأهلي الرسمية ضد الجونة مساء اليوم الخميس قد اعلن قبل قليل مدرب النادي الاهلي عن التشكيلة الرسمية للمواجهة وسوف تضم في حراسة المرمي مصطفى شوبير ، وفي خط الدفاع كريم فؤاد - محمد هاني - محمد المغربي - محمود وحيد ، وفي خط الوسط محمد نصير - محمد محمود - عبد الرحمن "مانو" - محمود وحيد ، وفي خط الهجوم صلاح محسن - زياد طارق - حسام حسن.

تشكيلة الجونة الرسمية ضد الأهلي

تشكيلة الجونة الرسمية ضد الأهلي في المباراة الاولي اليوم في كاس الرابطه سوف يلعب نادي الجونة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي عماد السيد ، وفي خط الدفاع عمرو طارق – محمود الجزار – محمد نجيب ، وفي خط الوسط نور السيد – أحمد سالم صافي – عمرو بركات – عمرو سعداوي ، وفي خط الهجوم خالد قمر – كريم طارق – إسلام محارب.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

انتهت مباراة الأهلي والجونة اليوم الخميس فى كاس الرابطة المصرية فى الجوله الاولى انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون اهداف.

بطاقة مباراة الأهلي والجونة

البطولةكأس الرابطة المصرية
الجولةالجولة الأولى
موعد المباراة13-01-2022
توقيت المباراة2:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهON Time Sport 1
معلق المبارهبلال علام
ملعب المباراةملعب السلام