موعد مباراة ميلان وسبيزيا

يحل نادي ميلان متصدر الدوري الايطالي ضيفا من امام خصمه فريق سبيزيا ، في الإياب من الدور الثاني للموسم الحالي ، وسوف تقام المواجهة على ملعب البرتو بيكو معقل نادي سبيزيا ، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز نادي ميلان في المواجهة على ملعبه بثلاث اهداف بدون رد.

موعد مباراة ميلان وسبيزيا

سوف تبدا مباراة ميلان وسبيزيا في الدوري الايطالي يوم السبت القادم الموافق 13 فبراير ، في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المواجهة على قناة بي ان سبورت الرابع ، وذلك في نقل حصري في العالم العربية.

تشكيلة ميلان المتوقعة امام سبيزيا

متوقع ان يبدا نادي ميلان المباراة ضيفا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي إيفان بروفيدل ، وفي خط الدفاع لوكا فيجنالي ، مارتن إرليك ، كلاوديو تيرزي ، سيمون باستوني ، وفي خط الوسط ليو سينا ، ماتيو ريتشي ، جوليو ماجوري ، وفي خط الهجوم دانييل فيردي ، أندريه جالابينوف ، إيمانويل جياسي.

تشكيلة سبيزيا المتوقعة امام ميلان

بينما فريق سبيزيا من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي جانلويجي دوناروما ، وفي خط الدفاع ديوغو دالوت ، فيكايو توموري ، أليسيو رومانيولي ، ثيو هيرنانديز ، وفي خط الوسط سواليهو ميتي ، فرانك كيسي ، وفي خط الوسط الهجومي الكسيس سايليماكرز ، رافائيل لياو ، أنتي ريبيك ، وفي خط الهجوم زلاتان ابراهيموفيتش.