موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو في الدوريي الايطالي للموسم الحالي ، ضمن مواجهة الإياب من النصف الثاني للدوري ، في الاسبوع 22 وسوف تقام المباراة على ارضية ملعب جوزيبي مياتزا معقل الانتر ، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بنتيجة التعادل الاجابي بهدف لمثله وذلك على ملعب لاتسيو.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو

سوف تنطلق مباراة انتر ميلان ولاتسيو في الدوري الايطالي ، في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المواجهة على قناة بي ان سبورت الرابعه في الشرق الاوسط ، وذلك في نقل حصري لمجموعة قنوات بي ان القطرية.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة امام لاتسيو

الانتر من المتوقع ان يلعب المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي سمير هاندانوفيتش ، وفي خط الدفاع ميلان سكرينيار ، ستيفان دي فريج ، أليساندرو باستوني ، أشرف حكيمي ، وفي خط الوسط نيكولو باريلا ، مارسيلو بروزوفيتش ، روبرتو جاليارديني ، وفي خط الهجوم إيفان بيريسيتش ، روميلو لوكاكو ، لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة لاتسيو المتوقعة امام انتر ميلان

بينما فريق لاتسيو من المتوقع ان يدخل المباراة بتشسكيلة سوف تضم في حراسة المرمي بيبي رينا ، وفي خط الدفاع ماتيو موساكيو ، فرانشيسكو أكيربي ، ستيفان رادو ، مانويل لازاري ، وفي خط الوسط سيرج ميلينكوفيتش-سافيتش ، لوكاس ليفا ، لويس ألبرتو ، وفي خط الهجوم آدم ماروسيتش ، سيرو إيموبيل ، جواكين كوريا.