موعد مباراة الترجي وتونغيث

يفتح الملعب الأولمبي حمادي العقربي ابوابه يوم السبت القادم لاستقبال مباراة الترجي وتونغيث في دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي ، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في الجولة الاولي ، في المجموعة الرابعه والتي سوف يبحث فيها نادي الترجي عن الانتصار الاول له في الموسم الجديد في اول جولة.

موعد مباراة الترجي وتونغيث

سوف تبدا مباراة الترجي وتونغيث يوم السبت القادم الموافق 13 فبراير ، في تمام الساعة الرابعه مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثالثه مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المواجهة على قناة بي ان سبورت السابعه في نقل حصري لمباريات دوري ابطال افريقيا على مجموعة قنوات بي ان القطرية.

تشكيلة الترجي المتوقعة امام تونغيث

الترجي من المتوقع ان يدخل المباراة بتشسكيلة سوف تضم في حراسة المرمي معاذ بن شريفيه ، وفي خط الدفاع حمدي النقاز – يعقوبي، بدراني – الياس شتي ، وفي خط الوسط كوليبالي – مزياني – غيلان الشعلالي ، وفي خط الهجوم حمدي الهوني – مرزوقي – طه ياسين الخنيسي.

تشكيلة تونغيث المتوقعة امام الترجي

بينما فريق تونغيث من المتوقع ان يلعب ضيفا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي بايي حسن سيسيه ، وفي خط الدفاع ماليكو، باباكار ديوب، مونتارو، والي ندايي ، وفي خط الوسط ابراهيما مانيه، مامادو سيك، با عثماني ساخو، بايي دجيبي ديوب ، وفي خط الهجوم جبريل سيلا، الحسن ديوف